طبق سعيد

أبريل 30, 2013





( طبق سعيد :d:  )





اصابع الدجاج بالجبن .
وصفه جميله جربتها وطلعت بطله زي ماتخيلتها :7bo:
طبعا لي اسبوع باديه خطه اني اطبق كل اسبوع وصفه جديده وتحديدا كل يوم خميس 
وباذن الله أجمع مجموعه وصفات اخر السنه واعتمد اغلبها 
بديت هالاسبوع  بس من الحماس :d: جربت وصفتين 
برياني بس ماطلع باللذه ذيك عالتعب اللي فيه 
والثاني اصابع الجبن جدا لذيده وسريعه وطريه من داخل وحموضتها مع الجبن احلى مافيها :7bo:
ربي يسعد صاحبه الوصفه الاقلاعيه
:7bo:

نبدا
صدور دجاج  نقطعها اصابع تكون عريضه شوي و نتبلها بـ
(ثلث كاس ليمون + ملعقتين كبار خل +فلفل +نص ملعقه ملح + نص ملعقه صغيره ثوم مهروس +
 ربع كوب زيت أو أقل + ملعقه صغيره بهارات مشكله + نص ملعقه دارسين ناعم (
نغطيها بنايلون ونحطها بالثلاجه لمده ساعه او ساعتين .
بعدين نطلعها ..

ونغطيها أول طبقه  دقيق "احب احط الدقيق بكيس نايلون وادخل الصدور
 واقلبه بالكيس زين يغطي لي الدجاج تمام"
بس هنا سويته عادي بصحن ماكان عندي النايلون

الطبقه الثانيه نغمسه بالبيض .

الطبقه الثالثه  بقسماط ونخلط معه
(ملعقه باربيكا + علبه جبن شيدر مبشور انا هنا استخدمت نص + ملعقه صغيره ملح وفلفل )
ونغطي الصدور فيها تمام لين تصير الطبقه ثقيله
ندخلها الفريزر تتماسك شوي .
ونطلعها ونقليها ..
 ونقدمه زي مانحب هنا قدمتها مع بطاطس وسلطه خس وخبز مقلي
والصوصات اللطيفه الصلصه الروسيه(لذيذه مع الدجاج) + صلصه رانش




اتمنى تجربونها يآعسولات .
.اراكم في تدوينه أخرى ..



  .:dreamheart:

 




 





You Might Also Like

1 التعليقات

  1. شكلها لذيييذه وسهله
    تسلم ايديك
    كثري من هالمواضيع انا انسانه متورطه مع الطبخ :(
    مااعرف له للاسف

    ردحذف

اسعدني برأيك ^^

Instagram