القصه الفوتوشوبيه .

نوفمبر 30, 2009




راح نناقش اليوم مساله بدايتي في الفتوشوب
<< ينعن ابو المقدمه اللي زي كذا .



في بوم من الايام وسنه من السنوات
<< حددي يختي





كنت جالسه اتزقح من مكان لي مكان لانه ماكان به نت عندنا وكانت بداية العطله
يوم اودع البنات بالمدرسه
خلاص ميسو خلينا نشوفك
نونا : لاتنسين سجلي فيه احتاجك هناك تقصد موقعها
صوصو: طيب ميسا اشوفك كل فجر مثل اول
وانا اقابل كلامهم هذا بطاطاة راس ودمعه حاره
<<<<< اومن تخيل دمعه عاد بلاتسذب
ويطلعلي كلام الوالد وهو يصارخ ويقول ماااااااكو نت يعني ماكو نت
لاتعدلتو جبنا نت
<< واذا بنتعدل قابلوني طيب
الموهيم
جلست اول اسبوع اون عند امي

وساعه عند حمود اللي يقولي اطلعي عندي ادخلي النت اما اني اسدد الفاتوره اللي راتبي مرتين لا ماني كاسر كلمة الوالد
<< مسويلي نشمي هو وشوشته .

فتحت اللاب هذاك اليوم وجلست اتامل في لابتوبي الجميل واقول ياترى ياهل ترى ممكن تصير معجزه
وتفتح النت الحين
..
يقولي اقول روحي بيتكم
<< ينعنه من لاب ماكو اخوه فيه
جيت قلت لنفسي يابنت ورا ماتتعلمين فوتوشوب
قالت نفسي الثانيه
اقول مااالت انتي ياوجه ... تتعلمين الفوتاشوب منتي قدها
وتجي نفسي الاولى
تقول يابنت بدل هالتزقح اشغلي عمرك وتعلمي بدل ترزز وجهك كل يوم عند اخوك
سولي توقيع ومنها فخشره على هاللي مسويلنا مصصمين
نفسي الثانيه
يوبا طيري بس أولا مابوه نت من وين تتعلمين ؟
ثاني شي انتي شخصيه ملوله مو راعية صبر موليه يوبا سكري هالباب ومد لحافك على قد رجليك
<< مدري شيبي هالمثل بس يلا

وبالاخير قلت خل نفتح هالكتشب نشوف وش قصته غربلنا سوا مضاربه بعقلي
<< عرابجه
وفتحت الفتشوب ومن هنا كانت البذره الاولى
<< حشا مزرعه
بالاول بديت اخبص وكووول ابوه بالعنقليزي مدري وين الله حاطني فيه


واشكال غريبه حسيت اني بالاهرامات
<< ليه انتي شفتيها يالحبيبه
وجلست اخبص وبالموت اكتشفت شلون اكتب كلام على الصوره وبالحيل قدرت افتح صوره
واول تصميم لي كان هذا
والله كل مااشوفه اقول ويييييييييييييييييه يالفشيلله صدق اني ...

فنآآآآنه

كنت اسمي نفسي اول مقتوله


حتى الكلام سارقته اتذكر من صفحه كنت حافضتها وفتحت معي
وبعد هالموقف صرت كل يوم افتح الصور اللي عندي مثل حبات القمل براس الناس
ماتبي تسي لاحد << ارحمينا ولاعاد تشبهين
واجلس العب بالفوتوشوب جلست على هالحال سنه هي اسبوع بس عندي سنه
بعد محاولات استجداء وترجي وطيحات وجه واجد

تم الفرج اصلا بس كانو يبون علقه ساخنه فقط
<< اقول لاعاد تشبهين بس << تيب
وجا النت وسويت بارتي عرابجه عجيب بالبيت

علطول دخلت قوقل وابدا الخطوه الاولى للعلم
<< نيوتن الاخت
اكتشفت اني جاهله واني بايخه اني ماتعلمت هالفتشب حسيته صعب صعب
بس يستاهل اتعلم مع اني شعار الكسل والملل بس قلت ابنسى المنتديات وسيرتها والتسكع بالايميل وسوالف الفيس بوك مع البنات
وراح اكرس هالعطله للفوتوشوب بص
وابترك القيل والقال على قولة الوالد الله يحفضه
وبديت دروس
وعشان الدقه كانت الدروس صعبه علي بماني ذكيه
<< اي رقعي
وكنت اغلب الوقت اطق واطفش واسكر الدرس واقول مافي امل اتعلم لاني ماكنت اعرف المطلحات اللي تنكتب
مثلا اسوي 3 دروس اليوم يطلع نص درس واحد صح والباقي يااااااااااااس كامل

بس حاولت وقاومت ياسي وجربت دروس من منتديات كثيره
ويوم اسوي درس ويصير صح تجيني فرحه مو طبيعيه
اهلـــــــــــــــــــــــــــوس بمعنى اصح
لاتستغربون على وحده ماكانت تعرف الاكشن الابالافلام
<< خلف الله على ام جابتص
ماقدرت بعدها اترك الدروس من هالفرحه

وصراحى صراحى والله الشاهد علي ان الموقع الوحيد اللي جد جد تعلمت منه كان ديز باي
دخلت بس ماكنت اشارك بس جد هو اللي خلاني افهم دروسهم مبسطه وتشرح لك كل شي
واعضائه متعاونين حبيتهم من قلب
وهكذا مرت العطله علي وانا بهالدروس صارت عندي مجلدات دروس

وبديت اطيح على اشيا كنت اسمع هنا اول واقول وشو ذا عندهم ماعند جدتي وطلع محد عنده اللي عند جدتي غيري
اكشنات وخامات وفلاتر وباترنات وصور ودنيا وحوسه




حبيت التصميم مع ان تصميماتي كانت ضحكه ومن جنبها

بس كل مااسوي تصميم اعطي عمري بوسه
<< كيف تجي ذي بالله

المهم مرت العطله وانا مااستعمل النت يمكن ربع الوقت والباقي على الفوتوشوب
يعني استجدائي على المنتديات كان خرطي دموعي الكذبيه راحت هدر
ارحمينا ياشيخه
التصميم نساني كل شي اجلس وقتي كله ومن زود الحماص وانا اختكم
صرت اسوي باليوم 3 تصاميم ومتعوب عليها
<< اي مره متعوب عليها اقول بيتكم بس



الموهيم
3 شهور كنت قبلها مااعرف وش معنى لير
وبعدها صرت ربع مصممه مو مصممه بس صرت عندي خلفيه
من جد كنت اضيع وقت كثير علي بالنت ومااستفيد منه
اكتشفت اشياء كثيره

عرفت ان في ناس يتعبون بالنت دروس وشغلات وخدمات
واغرض ودعم فني
وانا ماكان عندي غير الهذره يهالمنتديات ونقل المواضيع ولحضات كنت احوس احوس عشان الاقيلي توقيع مو حق احد
اكتشفت ان في ناس مبدعين بمعنى الكلمه ومواقع متعوب عليها واعضاء فنانين مو هذرتي انا وشوشتي
ملاحضه بهالثلاث شهور دخلت سالفة الايميج ردي والوسائط وخذت كم درس فيها وحبيتها
بس ماتتقنت فيها لانها يبيله صبر ودقه وانا الصبر بوادي وانا باخر




والحين راح انقل لكم خرابيشي
قبل وشلون كانت والى ايش تطورت
في 3 شهور



  هذي الأسبوع قبل النت .. قبل الدروس وكل شي بس اكتب


شوفو الفشل كيف كانت اول وكيف صارت

____________________________________________

 بعد مارجعو النت يعني بعد مابديت اتعلم بالدروس ..
  



هذي سويتها لاخوي عشان كذا ماكتبت اسمي اراويه وشلون انا فنانه ..اي طيب
يآعمري هو اكثر واحد شجعني
يقولي والله بديتي تسحبين ياميوس .... مدري وش معنى هالكلمه بس انفخ ريشي واتحمحم قدامه


 

 هذي كانت محاوله اني ادمج 4 صور
العين والزرع الاحمر والسحاب والرجال
بس حست الدنيا هع

هذآ عاد كان احب تصميم على قلبي رسمت بالفرشه السحاب خقيت على الحركه لانها كانت على جدار
حبيييييييييييييييييييييييييييته وخليته خلفيه ليومكم هذا


 












واخيرا وليس اخرا


مافي شي صعب ولاتسمع للناس اللي يحطمونك ابد ولالنفسك التحطيميه

كان الفوتوشوب بالنسبه لي مو كسل وبس وعجز فيني بس شي استحاله اتعلمه على قولتهم مايناسبني كانت مجرد احباطات من نفسي
صح اني الحين تركته وماادخل الااذا ابغا شي او حنت فوق راسي اختي تبي توقيع شفتو شلون اول انا عند اخوي والحين
كماتدين تدان مدري شيبي هالمثل بس يلاااا

بس كانت تجربه حلوه حلوه كانت تقولي زوجة اخوي انشريها يابنت بس ماكنت ابي انشر شي مو غرور بس احسه شي افتخر فيه ابيه بس لي ماابي احد يعلق عليه او ينتقد او يقولي حلو ويشجعني هذي عمل يديني ومحد راح يقدرها كثري وتعجبه كثري .... قالت مو غرور قالت

بس الحين انا بنزلهااااا لاني ودي تشوفونه ثلاث شهر من وين تودي لوين
صدق انها مو شي بس اشوفها شي كبير على اني ماكنت اعرف حرف واحد بهالكتشب





















You Might Also Like

0 التعليقات

اسعدني برأيك ^^

Instagram