فزفزه

يناير 18, 2013



احم احم 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 



أهلا يأهلا 
يامتابعين تدوينتي الخفيين
الواقعيه الوحيده المتابعه اللي هي انا 
اول حاجه حابه اقولكم اني انا مصدومه 
ايوا انا مصدومه 
حتسئلوني

 ليش مصدومه ؟!

ايوا انا مصدومه

..>> طيب درينا 

مصدومه لاني في الساعه 2 بالليل حيث عائله "التسـ9ـعه انفار" نيام وانا اتخبط في عالم النتنته ,
دخلت مدونه كم وحده كنت اتابعهم قبل وحسيت انهم تطوروا بشكل يبكي ويحسسني اني مو شي 
يعني بعضهم كنت علي بدايه تدويناتهم والحين صاروا بنات مدونات ولهم متابعين ومن جد
معلومات وحاجه تفيد الناس .

طبعا انا معجبه في قصه التدوين هذي..>> ادري مايطلع مني ثقافه 
بس خلونا نفكر جد حتى لو ماحنا مثقفين احنا بشر ايوا نحنو بشر يعني لينا اسلوب حياه وعيشه ومستوى معيشي وعيله واكشنات بحياتنا 
ايش ماكانت بالنسبه لنا عاديه بالنسبه لغيرنا شي جديد 

يعني
 اي انسان بالحياه اذا فتح مدونه واخلص النيه في انه
"يشارك العالم اسلوب حياته وافكاره"
 ايش ماكانت خربوطيه وهبلا بالنسبه له صدقوني راح تثير اهتمام غيره >> مااقدر على اثاره الاهتمام ^^
اوكيشششن ادري انكم مو موافقيني بس هيدي وجهه نضري ..>> تسحب النضاره عتحت 

طيب 
احنا قلنا افكار وحياه خربوطيه بس مهما كان هيا حياه  >> تقصد حياتها 



يعني انا لما شفت هذولا البنات فكرت التفكير العميق وقلت في نفسي
 محدا احسن من حدا 
يعني هذي مدونتي مساحتي الخاصه ايش ماااحط هي حقتــــــــي
 انا مافي منتدى راح يحذف لي رد ولاصوره مسيئه >> سوابق المدام

يعني صدق اني بنوته في عائله التسعه انفار هذي وفتاه مكروفه حد المدري ايش والبيت كلها ينادي باسمي وماني ملحقه اصلا وقت للنت وللتثقف والتدلع مثل هالبنات ماغير هالاخوان اللي مشيبين راسي بسماجتهم وطلباتهم ماتخلص لدرجه اني اشك اننا عكس هم البنات وانا البوي .
,ولكن احوبهم الشيون 


بسسس راح اشارك وراح اسويلي عالمي الخاص فيني
 عالم الفتاه مارح اسميها مكروفه منعا للتجريح راح اسميها

الاخت الاكشنيه الخارقه 

اللي تقدر تسوي 10 اشيا في وقت واحد 
يعني ( ممكن اسوي رضاعه لنسومي + واجعد شعر عزوز لان عنده طلعه مع اصحابه + واوصف امي علي بيت فلانه بالتليفون + واشرح حل واجب الرياضيات دحمون = واحط الغسيل بالغساله + ووو اشيا لحضات انا لما اخلصها بوقت قصير 
اصدمني من نفسي واحس اني السوبر وومن )
اوب طلعنا من موضوع الصدمه اللي فوق 

ايو بقولكم انا ليش انصدمت الصدمه اللامفهومه من ساعه 


طيب 
 فانا شفت هالمدونات حق البنوتات هذولاك اللي فوق 
ثم 
جلست جلسه مع نفسي 
ثم
قررت اني افتح بلوق واكتب مع نفسي هيك تفريغ حياتيي مع متابعيني الخياليين 
وسجلت ببلوق
و 
و 

و 
و  

و

ياللهول عندي حساب 
متى سويته ..متذكر 
 يلا انا دايم اسوي واخلي 
و
و
وفتحته 
و 
و

و
و
و
وبعد ياللهول  انا حاطه تدوينه اوه 
اروح التاريخ 
2009 
اوه ماي قوودوتس ذاتس >> ترجمو عاد 
يعني قبل حوالي 3 سنين من هالتدوينه 
لاوكمان اتفلسف عن الفتوشوب 
ماقول الا
الله يفشلني على تصامييم لاه وبعد انصح يعنني البروفيشنال 
..>> مااقدر على انا صراحى 
ولكن الصدق اني ضحكت وحسيت اني رجعت لتفاكيري زمان خخخ 
وقررت ماامسحها صدق انها بصمه عار ولكيين بخليها عشان اتذكر ماضضيي الاليم خخخ 
ومن هالوقت باذن الله حبدا 
وقو 
وفايتينق 
حكتب شو مابدي وشو مابدي خخ 
اي شي بايخ سخيف سامج من اسمج السمج المسمج 
حكتب لكم انتم 
يامتابعييني الخياليين 
ميييوسا دوت كوم  ..>> فاهمه غلط 
الى اللقاء^^

You Might Also Like

0 التعليقات

اسعدني برأيك ^^

Instagram